مهام اللجنة

مهام لجنة المعامل والاجهزة والخدمات :

  1. التأكد من توفر جميع الأجهزة المعملية والخدمات الطلابية الخاصة بالبرنامج.

  2. التأكد من توفير خطط صيانة المعامل والأجهزة والخدمات الطلابية.

  3. تقديم تقرير دوري لرئيس القسم في نهاية كل سنة أكاديمية لإجراء الإصلاحات / التعديلات الازمة.

  4. الإشراف على توفر إجراءات الامن والسلامة بالمعامل وقاعات الدرس قبل الدراسة وتقديم تقرير عنها إلى رئيس القسم.

  5. نشر الوعي وإعداد مطبوعات إرشادية للطلاب خاصة بإجراءات الأمن والسلامة لمختلف المخاطر (كيميائية_كهربية_إشعاعية) وتوزيعها على الطلاب في بداية العام الدراسي.

  6. وضع لافتات خاصة بإجراءات الأمن والسلامة في مكان بارز بكل معمل وقاعة درس وأرقام هواتف الطوارئ.